-->

5 ألعاب فيديو يجب أن تلعبها قبل أن تموت

5 ألعاب فيديو يجب أن تلعبها قبل أن تموت

    5.) Halo 3 2007


    لماذا: سلسلة هالو هي واحدة من نوع ما. جمعت الأصدقاء معا لتفجير بعضهم البعض في معركة فضائية ملحمية. ربما تكون Halo 3 هي الأفضل في المسلسل عندما يتعلق الأمر بالمجددين المتعددين ، مع قصة درامية مع عدم وجود أي نقص على الإطلاق في إشارات موسيقى الأوبرا وتخصيص حرف هاردي. لا تزال العديد من العناوين تحاول تكرار ما فعله Halo ولا يمكن مطابقته.

    4.) ماين كرافت (2011)


    لماذا: Minecraft هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا في كل العصور ، لذلك عليك أن تعيش تحت صخرة كاعب ألعاب لم تصادفها مطلقًا. يمكنك إنشاء عالمك الخاص بشكل أساسي وتفعل ما تريد. إذا كنت تعتقد ذلك ، فيمكنك إنشائه. الشيء الجميل في Minecraft هو أنه يتم تقديمه على كل منصة تقريبًا ، بما في ذلك الهواتف الذكية. هذه اللعبة جيدة لترك عقلك يتجول ويصبح فنانًا.

    3- سوبر ماريو 64 (1996)

    لماذا: يعتبر ماريو واحدًا من أكثر الألقاب شهرة ، ولكن يمكن لأي شخص أن يخبرك أن هذه اللعبة قد تكون أفضل لعبة في الامتياز. اللعبة ليست مثل أي من سابقاتها لأن هذه كانت أول لعبة منصة ثلاثية الأبعاد في السلسلة. إنه عالم أكبر من السابق ، والتحركات والقفزات الإضافية التي يستطيع ماريو القيام بها تجعل اللعبة سريعة الخطى وأكثر إثارة. هناك ما مجموعه 120 نجمًا ولعبة لديها الكثير من قيمة إعادة التشغيل. ما زال صانعو ماريو يصنعون حتى اليوم ولم يتمكن أي منهم من الاقتراب من مدى جودة هذه اللعبة.

    2.) Legend of Zelda: Ocarina of Time 1998

    لماذا: الجميع لديه لعبة Zelda المفضلة لديهم ، ولكن Ocarina of Time يشمل أفضل الميزات من السلسلة المجيدة. هناك عالم ضخم لديك الحرية في استكشافه ، ودرجة رائعة ، وقصة أصل رائعة حقًا. الأبراج المحصنة ليست صعبة للغاية ، ولكنها معقدة بما فيه الكفاية حتى لا تغضب عندما لا يمكنك معرفة اللغز.

    1.) بوكيمون  2013

    لماذا: سواء كنت طفلاً أو شخصًا بالغًا ، مع هذا الامتياز الذي لم يكن مهمًا أبدًا. أحدثت بوكيمون ثورة في معنى جعل شخصيات مثل بيكاتشو تنبض بالحياة. قاموا بتحديث الألعاب متعددة اللاعبين المحمولة وجعلها ما هي عليه اليوم. X و Y هي واحدة من أحدث الألقاب ، وهي لعبة رائعة لأن اللعبة لا تتوقف مطلقًا عن استخدام الشخصيات القديمة التي نشأ عليها الكبار.